حرس “التجمع الخامس” يطالب بعدم الاحتكاك بالأمن

عزوز الديب وأحمد زيادة
طالب رئيس حرس محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، المنظور فيها محاكمة بعض من شباب المعتقلين بحركة 6 أبريل، عمرو على عضو المكتب السياسى للحركة، باختيار أحد الأفراد من أسر المتهمين، لزيارة المعتقلين داخل محبسهم، قبل دخولهم قاعة المحكمة، مؤكدا على أن هذا العمل إنسانى من وزارة الداخلية.
كما طالب رئيس حرس المحكمة من قيادات حركة 6 أبريل، الموجودين أمام المحكمة، بأن يستخدموا السلمية فى وقفتهم أمام المحكمة، وألا يحتكوا بقوات الأمن المركزى.
اليوم السابع





