الأخبار

العليا لانتخابات الشرطة: النتيجة عقب الانتهاء من فحص الطعون

30

 

أكد اللواء سيد ماهر، رئيس اللجنة العليا لانتخابات نادى الشرطة، أن النتيجة الرسمية لانتخابات مجلس إدارة نادى الشرطة لم يتحدد ميعاد صدورها بعد، ولن تصدر إلا بعد الانتهاء من نظر جميع الطعون والشكاوى والتظلمات التى وصلت للجنة العليا للانتخابات.

وكان المقدم طارق سرى، المتحدث الرسمى باسم، نادى ضباط الشرطة تحت التأسيس، قد أكد سابقا، أن الإقبال على العملية الانتخابية لعضوية مجلس إدارة نادى الشرطة جيد جدا حتى الآن، مضيفاً، أن هناك ما يقترب من 9 آلاف صوت، وذلك لليوم الثانى فى المرحلة الانتخابية، ومن المتوقع زيادة أعداد المصوتين بشكل ملحوظ.

وأشار إلى أنه حدث بعض المشاكل المتعلقة بعملية التصويت، نظراً لضعف الشبكة فى بعض الجهات، والذى تم استدراكه سريعاً، كما أعلنت اللجنة العامة للانتخابات برئاسة اللواء سيد ماهر عن أرقام تليفونات لاستقبال أية شكاوى تتعلق بالعملية الانتخابية، منبها على أن أية معلومات قد تم نشرها من مصادر غير اللجنة العامة للانتخابات هى معلومات مغلوطة.

واستمر التصويت لمدة يومين متتاليين إلكترونيا من خلال 608 أجهزة كمبيوتر على مستوى الجمهورية، وتم بالفعل إرسال كشف لجميع جهات الوزارة، ومنها معظم الأقسام الشرطية، حتى يتسنى للضباط فى الخدمة، وعلى المعاش، التصويت من خلال أى جهاز، ومثلهم لضباط فى راحتهم وإجازاتهم.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى