وصول “عبيد” و”والي” إلى دار القضاء العالي

44130_660_1506343

 

وصل منذ قليل كلا من الدكتور عاطف عبيد، رئيس الوزراء الأسبق، والدكتور يوسف والي، وزير الزراعة الأسبق، إلى دار القضاء العالي؛ حيث تبدأ بعد قليل محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار المحمدي قنصوة، أولى جلسات إعادة محاكمتهما في قضية أرض البياضية.

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى