الإخوان يعلنون دولتهم بإقليم قناة السويس

قال الإعلامى عمرو أديب إن مشروع إقليم قناة السويس، سيكون إعلان دولة الإخوان المسلمين فى إقليم القناة، مشيراً إلى “أن المستشار طارق البشرى أكد أن قانون إقليم قناة السويس غير دستورى، لأنه يصنع دولة داخل الدولة”.
وأضاف أديب، خلال برنامجه “القاهرة اليوم” على قناة اليوم، أن الإخوان روجوا أن مشروع إقليم قناة السويس سوف يفلس دبى، موضحاً أن المشروع سيكون بيد رجل واحد فقط، وهو الرئيس محمد مرسى، حيث إنه سوف يكون له الحق باختيار 15 موظفاً سيكونون الآمرين والناهين عن ذلك المشروع، والذين بالضرورة سيكونون من جماعة الإخوان المسلمين.
وأشار أديب إلى “أن 15 موظفا سوف تكون لهم صلاحيات كبيرة جداً، ولن يكون عليهم رقابة من البرلمان”، متسائلاَ “من سيكون 15 موظفا الذين سيكونون مسئولين عن المشروع”.
اليوم السابع






