“المحافظين” يُعلن مشاركته فى المظاهرات

60كتب ـ أحمد النشوقي

 

أعلن حزب المحافظين مشاركته فى فاعليات مظاهرات يوم الجمعة المقبل، وذلك نظرًا لما آلت إليه أحوال البلاد من سوء، واستمرار تدهور الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وأكد الحزب فى بيان له أن مشاركته فى فعاليات مظاهرات 17 مايو تأتى استجابة لمطالب القوى الشعبية التى ضاقت ذرعًا من سياسات التجاهل المستمرة للمطالب الشعبية وسوء استخدام السلطات الممنوحة لرئيس الجمهورية وذلك بتهميشه للقوى السياسية والاستقواء بجماعة الإخوان المسلمين.

والإصرار على التغول على السلطة القضائية والإساءة إليها، والتطاول على القوات المسلحة ورموزها، واعتقال المعارضين للرئيس وجماعته فى محاولة لتكميم أفواههم، بالإضافة إلى استمرار حكومة هشام قنديل التى أثبتت فشلها فى إدارة شئون الدولة، ولم تنجح إلا فى زيادة أعباء المعيشة للأسرة المصرية.

وأعلن الحزب التزام أعضائه المشاركين فى المظاهرات بسلمية التظاهر وحرية التعبير عن الرأى، وأهاب الحزب بكل المشاركين الالتزام وعدم الانجراف وراء أى محاولات للخروج عن سلمية التظاهر.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى