استئناف تصدير النفط الليبي

استؤنف تصدير النفط الليبي، الأحد، من ميناء طبرق النفطي، شرق البلاد بعد توقف عمليات التصدير خلال اليومين الماضيين بسبب الاعتصامات والاحتجاجات داخل الميناء، والتي نفذها ما يعرف باسم كتيبة شهداء طبرق الليبية «سابقا»، وعدد من طالبي العمل بقطاع النفط.
وذكرت مصادر إعلامية ليبية، أن اجتماعا عقد بين مدير ميناء طبرق النفطي، وعدد من المسؤولين المحليين بالمدينة، وبعض الوجهاء، وتم بموجبه تعليق الاعتصام، ومناقشة طلبات المعتصمين وإحالتها للجهات الحكومية المختصة.
وكان لهؤلاء المعتصمين مطالب منذ عام تتمثل في مستحقات مالية، وطلبات تعيين عدد من المعتصمين بمؤسسة النفط الليبية.
المصري اليوم





