مشاجرة أثناء مرور وزير الداخلية

65

 

 

نشبت في العاشرة من مساء السبت 18 مايو، مشاجرة بالرصاص عند تقاطع شارعي مصطفى النحاس ومكرم عبيد، بسبب نزاع حول حيازة محل كاوتشوك، عقب مرور موكب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

أمر الوزير الأجهزة الأمنية بالسيطرة على المشاجرة وتم ضبط أحد المتهمين ويدعى “محمد.ع.ا” 20 سنة وبحوزته فرد خرطوش، وتوالي الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد باقي أطراف الواقعة والقبض عليهم، ولم تحدث أي إصابات لموكب الوزير الذي كان قد عبر المنطقة.

وتبين للأجهزة الأمنية، أن هناك خلاف بين صاحبة محل كاوتشوك تدعى “نفسية.م.خ” مع شخص يدعى “عمرو” من عزبة الهجانة واستخدم الطرفان الأسلحة النارية في المشاجرة، مما أثار الذعر في المنطقة .

 

 

أخبار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى