المعبر مغلق حتى عودة الجنود

80     أكد أمين شرطة بمعبر رفح أسامة علي أحمد، استمرارهم في إغلاق معبر رفح حتى يتم الإفراج عن الجنود المختطفين في سيناء. وأوضح أمين الشرطة -في مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “مصر الجديدة” على قناة “الحياة 2” الفضائية السبت 18 مايو- أن العملية نسر عادت بتعليمات من الرئاسة بعد 3 ساعات دون أن تفعل أي شيء. وأضاف أمين الشرطة أن رفح بها أكثر من 3000 نفق وأصبحت “مفتوحة على البحري” ، ولا يوجد بها عسكري مجند شرطي واحد الآن .

 

 

أخبار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى