مجهولون يستولون على سيارة رئيس المباحث

93

 

قالت مصادر أمنية إن مجهولين استولوا على سيارة نقيب الشرطة، عمرو عبد العزيز، رئيس مباحث قسم الحسنة بشمال سيناء، أثناء وجوده داخل محطة وقود بجنوب سيناء.

وأضافت المصادر الأمنية أن أجهزة الأمن تكثف جهودها، في المنطقة، لضبط مرتكبي الحادث، والسيارة المسروقة

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى