طلاب «الإخوان» ينظمون مسيرة بجامعة الفيوم

نظم المئات من طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الفيوم مسيرة، الأربعاء، احتجاجا على ما أسموه «الانقلاب العسكرى»، فيما رفع المشاركون خلال المسيرة لافتات مناهضة للجيش وشعارات «رابعة»، كما قاموا بتنظيم سلاسل بشرية أمام كليات الجامعة، التي مروا عليها خلال المسيرة.
المصري اليوم






