أولياء أمور يقتحمون لجان المدرسة

82نبيل ابو السعود

 

اقتحم العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة السلام الإعدادية بحى الشيخ حسن بمدينة الفيوم منذ قليل المدرسةوتمزيق بعض الأوراق الخاصة بالامتحان.

كما اعتدوا أيضًا على عدد من المدرسين والمدرسات اعتراضًا منهم على شكوى أبنائهم من صعوبة الامتحاناتورفض القائمون على اللجنة بالسماح للطلاب بالغش.

من جانبه قال محمود حافظ، رئيس اللجنة، إنهم فوجئوا أثناء سير الامتحان باقتحام مجموعة من أولياء الأمور بالتعدى بالضرب على المدرسين والمدرسات وإجبارهم على السماح بالغش.

وأشار حافظ إلى أنهم قاموا بالاتصال برجال الشرطة لإنقاذهم من بطش الأهالى إلا أن الشرطة لم تتواجد حتى الآن.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى