خروج 104من طلاب جامعة الزقازيق المصابين

 

169

 

أعلن د. خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة عن نقل 150 من طالبات كلية التربية بالمدينة الجامعية لجامعة الزقازيق محافظة الشرقية إلى المستشفيات نتيجة للاشتباه في إصابتهم بتسمم غذائي،مشيراً إلى خروج 104 حالة من المستشفيات بعد تحسن حالتهم، ومازال 46 تحت العلاج، مؤكــــداً عـــــدم وقـــــوع حـــــالات وفـــــــاة نتيجــــة الحـــــادث، وقال الخطيب، إنه تم تحويل 51 من المصابين لمستشفى الأحرار بالزقازيق و5 لمستشفى الزقازيق القديمة، و8 لمستشفــى الطلبــــة الجامعـــي و86 لمستشفـــى جامعـــة الزقازيـــق.

 

البداية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى