رفضنا رفع ميزانية «الداخلية»

53

 

 

قال سعد عمارة، وكيل لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى، إن اللجنة ترفض رفع ميزانية الداخلية في الموازنة العامة القادمة، لأن الوزارة طالبت بزيادة أموال من أجل صرفها على المعدات والملابس الواقية.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي يُعرض على قناة «الحياة» مساء الأحد، أن وزارة «الداخلية» يجب أن تعمل على استعادة الأمن مرة أخرى، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن المصري، وتتغلب على أزمة الانفلات الأمني.

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى