العريان يهاجم مثقفى الستينيات

هاجم الدكتور “عصام العريان”، -نائب رئيس حزب “الحرية والعدالة”-، مثقفى الستينيات ومن بعدها, بالتعالي علي الشعب وثقافته, والتمرد على عقيدته وإيمانه الدينى من خلال الإيمان بالعلمانية.
وأضاف العريان أن المثقفين ارتبطوا بالغرب ونهلوا من معين ثقافته.
واستطرد العريان: “عكست تلك النخبة المشوهة- علي حد وصفه – موقفها الحقيقى من الجماهير والشعب ومن الدين واﻹيمان باﻵخرة ومن الغرب والحضارة المسيطرة ومن التطبيق والعلمية والعمل”.
وتابع العريان- علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” اليوم الخميس- “عندما يتصدر المشهد الثقافى الذين يحتلون مكتب الوزير، نترحم على مصطفى صادق الرافعى والعقاد وطه حسين ومحمد حسين هيكل ونجيب محفوظ وأحمد حسن الزيات وغيرهم ممن أعطوا مصر قوتها الناعمة”.
الوفد






