العريان يهاجم مثقفى الستينيات

33

هاجم الدكتور “عصام العريان”، -نائب رئيس حزب “الحرية والعدالة”-، مثقفى الستينيات ومن بعدها, بالتعالي علي الشعب وثقافته, والتمرد على عقيدته وإيمانه الدينى من خلال الإيمان بالعلمانية.

 

وأضاف العريان أن المثقفين ارتبطوا بالغرب ونهلوا من معين ثقافته.
واستطرد العريان: “عكست تلك النخبة المشوهة- علي حد وصفه – موقفها الحقيقى من الجماهير والشعب ومن الدين واﻹيمان باﻵخرة ومن الغرب والحضارة المسيطرة ومن التطبيق والعلمية والعمل”.
وتابع العريان- علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” اليوم الخميس- “عندما يتصدر المشهد الثقافى الذين يحتلون مكتب الوزير، نترحم على مصطفى صادق الرافعى والعقاد وطه حسين ومحمد حسين هيكل ونجيب محفوظ وأحمد حسن الزيات وغيرهم ممن أعطوا مصر قوتها الناعمة”.


ا
لوفد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى