الأخبار

ناشطات “تمرد” يفتحن النار على “حشمت”

15

أثارت تصريحات القيادي الإخواني “جمال حشمت ” في فضائيه الجزيرة فيما يتعلق بقوله :”إن حمله تمرد تستخدم نساء سيئة السمعة” حالة من الغضب الشديد بين النشطاء السياسيين بالبحيرة.

 

في البداية تسخر الناشطة “سارة كحله” من جمال حشمت وتقول:” إن تصريحات القيادي الإخواني تدل على احترام الإخوان للشعب المصري وللمرأة المصرية كما تعودنا من هذه الجماعات على تحقير شأن المرأة”.

 

وتساءلت “كحلة”:”من هؤلاء سيئات السمعة الذي يقصدهم؟”، مؤكده أنهن ناشطات محترمات تم التعدي عليهن من قبل جماعته إمام كل وسائل الإعلام، قائلة:”إن سيئي السمعة هم الذين ظهروا بالخوذ والشوم وتحرشوا بالناشطات.

 

وتؤكد داليا أبو الفرج – ناشطة بحمله تمرد ومحامية – إنها لم تستغرب من تصريحات الدكتور جمال حشمت عن السيدات المناضلات بدمنهور ووصمهن بأوصاف يعاقب عليها القانون ويدينها الدين وتأباها الأعراف، قائلة:”إن كل إناء ينضح بما فيه ولن نرد بأكثر من ذلك على هجومه علينا ووصفنا بأوصاف لا تليق بنا”.

 

 من جانبها قالت ” منى شاهين ” – ناشطة بحمله تمرد – إن حمله تشويه الإخوان لناشطات البحيرة لم تبدأ الآن فقط و لكنها منذ زمن دائما و أبدا ما يحاولون تشويه صورة أي بنت تتواجد في الميدان و محاولات التهديدات المستمرة لمنعنا من النزول و التهديدات بتشويه السمعة و تلفيق القضايا

 

ووجهت منى شاهين رسالة إلى قيادات الإخوان، قائلة:”من كل ناشطات دمنهور نؤكد إننا مكلمين وما فيش أي حاجة تمنعنا أن نحارب من أجل مصر.

البديل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى