الأخبار

الاعتداء على الإسلاميين “مقلق”

36

كتب أحمد عبد الرحمن

 

قال ياسر محرز، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن ما حدث اليوم من اعتداء همجى ووحشى على المتظاهرين السلميين، ومنهم محمد نور النائب عن حزب الوطن، وعمرو عبد الهادى عضو بجبهة الضمير، وأحمد المغير، يعد استكمالا لما فعله المثقفون والمبدعون والإعلاميون من اقتحام وزارة الثقافة منذ أيام، واحتلال مكتب الوزير، ومنع موظف عام من أداء عمله، والذى يعد مجرما.

وأضاف محرز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” على فضائية “سى بى سى” مع الإعلامية “لميس الحديدى”، أن الدوائر المحبة لجماعة الإخوان المسلمين تتسع للملايين فيمن يناصرون الجماعة ويؤيدوها، والمغير منهم وفى بعض تصريحات له يناصر فيها الجماعة، موضحا أن المتحدثين الإعلاميين بجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدين أنهم لم يرسلوا أحد لوزارة الثقافة، وأن المغير ذهب كأى أحد من مؤيدى وزير الثقافة.

وأشار إلى أن ما حدث من مؤيدى الوزير هى وقفة نظمها نشطاء لمؤازرة الوزير، لافتا إلى أن ما حدث اليوم من الاعتداء على المغير ونور وعمرو يجعلنا فى غاية القلق من يوم 30 يونيو.

وقال: إن جماعة الإخوان المسلمين لم يتخذوا قرارا بشأن التظاهر يوم 28 يونيو، وأن الجماعة ستنظم مليونية حاشدة باستاد القاهرة يوم السبت المقبل لنصرة سوريا.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى