الأخبار

«الشاطر» يبحث مع «الحقوق والإصلاح»

9

 

 

عقدت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، اجتماعًا، الإثنين، بحضور المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعضو مجلس أمناء الهيئة، والدكتور محمد يسري، الأمين العام للهيئة، والدكتور سعيد عبد العظيم، نائب رئيس الهيئة، وأعضاء الهيئة الشرعية، وعدد من قيادات التيار الإسلامي.

وكشف مصدر مسؤول بالهيئة أن «الاجتماع يأتي في سبيل السعي المستمر، والجهود التي يقوم بها المهندس «الشاطر» في الفترة الأخيرة، للتنسيق وتوحيد مواقف جميع القوى الإسلامية تجاه المظاهرات المرتقبة يوم 30 يونيو الجاري، ومحاولة إثناء الدعوة السلفية عن مواقفها المهاجمة لجماعة الإخوان، والتصدي لمن تعتبرهم الجماعة أعداء الرئيس».

وأضاف المصدر أن «الشاطر» يتغيب عن معظم المؤتمرات الدورية، التي تعقدها الهيئة الشرعية، مشيرًا إلى أن حضوره الاجتماع وراءه حالة الرعب التي يعيشها هو وقيادات وأعضاء الجماعة، بسبب المظاهرات المرتقبة».

وقال الدكتور محمد هشام راغب، عضو مجلس أمناء الهيئة، إن «الهيئة تعقد اجتماع أسبوعيا، لبحث ما يجري في الساحة السياسية، وهذه الاجتماعات هدفها توحيد موقف القوى الإسلامية تجاه القضايا الحاسمة التي تواجهها وتهدد المشروع الإسلامي».

وأضاف «راغب» لـ«المصري اليوم» أن «الشاطر» يحق له حضور اجتماعات الهيئة الدورية، بصفته عضوا في مجلس أمناء الهيئة، وأحد صانعي القرار بداخلها .

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى