قائد الجيش الثاني يزور سيناء

احمد صالح
يقوم اللواء احمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني حاليا بزيارة الي محافظة شمال سيناء في اطار تفقد الاجراءات الامنية قبل يوم 30 يونيو.
وقد شهدت الاكمنة الثابتة علي الطريق الدولي “رفح- الشيخ زويد -العريش- القنطرة” اجراءات امنية مكثفة وتم تشديد الاجراءات علي الشريط الحدودي برفح لمراقبة اي تحركات بالمنطقة والقبض علي اي عناصر مشتبه فيها.
كما حلقت مروحيات الاباتشي علي مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح والعريش ومناطق وسط سيناء.
صدى البلد






