موظفو «الشباب» يُخلون مبنى الوزارة

157

 

قال مصدر مسؤول بوزارة الشباب إنه تم إخلاء مبنى الوزارة من الموظفين الموجودين به، الأربعاء، وذلك تنفيذا لقرار من الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب بإخلاء المبنى من الموظفين وإغلاق كل البوابات والمنافذ بديوان الوزارة تحسبا للمظاهرات.

وكانت قوى سياسية قد دعت لمظاهرات حاشدة، الأربعاء، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، خاصة بعد خطاب الرئيس محمد مرسي، مساء الثلاثاء، الذي اعتبرته هذه القوى دعوة للعنف.

المصرى اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى