رياضة

مرتضى لإيناسيو: لن ترحل

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على استمرار البرتغالي أوجستو إيناسيو في منصبه كمدرب فني للفريق الأول، بعد تعثر الفريق في مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي الأحد الماضي بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك أمامه مباراة مصيرية مساء الأحد المقبل عندما يستضيف أهلي طرابلس الليبي في المباراة الأخيرة من دور المجموعات حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز مع تعثر كابس يونايتد أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف الرجل الأول بنادي الزمالك في تصريحات خلال فيديو نشر عبر صفحة نجله أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”لنطوي الصفحة الماضية ونبدأ التركيز في مباراة الاتحاد السكندري ومن بعده مباراة أهلي طرابلس الليبي”.

وتابع رئيس الزمالك :”جماهير الزمالك عاطفية ففي حالة الفوز على بطل ليبيا والوصول للدور المقبل بدوري الأبطال والفوز على الأهلي في مسابقة الدوري جماهير الزمالك ستقوم برفع إيناسيو للسماء”.

وعن سبب اجتماعه مع إيناسيو، كشف مرتضى :”ناقشنا ملفات عديدة عن الفريق ومنها ملف الراحلين عن الفريق والمتمردين داخل الفريق، سأقوم بالاجتماع مع اللاعبين الجمعة من أجل تأكيد على استمرار إيناسيو”.

وشدد :”أي لاعب يريد الرحيل يجلب له عرض وسنوافق على رحيله فورًا، اللاعب الذي لا يقدر قميص الزمالك مع السلامة”.

في المقابل، أكد إيناسيو أنه يتمنى وصول فريقه للدور الثمانية من دوري الأبطال من أجل إسعاد جماهير الزمالك، مشددًا أن عدم الوصول للدور المقبل ستؤدي لصدمة كبيرة للجميع سواء للرئيس أو الجماهير.

الزمالك يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بينما يأتي اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس في المركز الأول والثاني برصيد 8 نقاط ويحتل كابس يونايتد المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى