انطلاق مسيرتين من رابعة إلى رمسيس

 

139

 

انطلقت منذ قليل مسيرتان تضم الآلاف من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى حيث اعتلى نحو 4 آلاف منهم كوبرى 6 أكتوبر بينما انطلقت المسيرة الأخرى لطريق العباسية فى طريقها للانضمام لزملائهم بمنطقة رمسيس.

ومن ناحية أخرى بدأت قوات الشرطة فى التراجع إلى أماكنها وترك المتظاهرين المؤيدين للدكتور محمد مرسي الرئيس السابق أعلى كوبري أكتوبر بميدان رمسيس.

وقام المتظاهرون المؤيدون للرئيس السابق بإشعال النار في إطارات السيارات أعلى كوبري أكتوبر، كما هدأت الأوضاع بالميدان الآن بعد نشوب اشتباكات منذ قليل بين مؤيدي مرسي وقوات الشرطة ونفت وزارة الصحة وقوع أي إصابات.

صدي البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى