آبل تتعاقد مع سامسونغ لتصنيع معالج “آيفون”

كشف تقرير اخباري ان شركه “سامسونغ” الكورية الجنوبية، ستعود لتصنيع معالج هاتف “ايفون” بدايه من عام 2015، وذلك وفقاً لاتفاق وقعته مع شركه “ابل”.
واوضح تقرير لصحيفه “The Korea Economics Daily” ان ابل تعاقدت مع الشركه الكوريه الجنوبيه لتصنيع معالج A9 الذي سيزود به هاتف ايفون في 2015.
واشارت الصحيفه الكوريه الجنوبيه الي ان الهاتف الذي ستطلقه ابل في 2015 سيطلق عليه اسم ايفون 7، وسيكون اول اجهزه ابل الذكيه التي ستحصل علي معالج A9.
وسوف تعود سامسونغ لتصنيع معالجات ايفون بعد ان قررت ابل اسناد المهمه لشركه اخري اثر توتر العلاقه بين الشركتين، حيث تعاقدت مع شركه TSMC لتصنيع معالج A8 الذي سيتم تزويد هواتف ايفون به في 2014.
اخبارك






