تراجع أعداد معتصمي رابعة العدوية

 

10

 

تراجعت أعداد المعتصمين في ميدان رابعة العدوية، بمدينة نصر، اليوم السبت، بعد انتهاء فعاليات المليونية التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين أمس.

وعاد عدد كبير من المشاركين في مليونية أمس إلى محافظاتهم، بعد انتهاء فعاليتها، ما أدى إلى تناقص الأعداد في الميدان.

من جهة أخرى يستعد المعتصمون لتناول الإفطار، حيث بدؤوا في نصب الموائد بين الخيام، وقاموا بتوزيع الوجبات التي أعدوها بعد أن ذبحوا خروفين لإطعام المعتصمين.

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى