الأخبار

شباب الإنقاذ و”تمرد” يختارون ممثليهم للقاء رئيس الحكومة

50صرح المهندس شهاب وجية عضو المكتب السياسى لشباب جبهة الإنقاذ الوطنى ، أن شباب الجبهة وشباب تمردوتنسيقية 30 يونيو ، وجبهة 30 يونيو يعكفون الأن على اختيار أسماء مرشحيهم لمقابلة الدكتور حازم الببلاوىرئيس الحكومة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إنهه سيتم اختيار اثنين من كل كيان وسيتم إرسال أسمائهم لرئيس الحكومة للموافقة لهم على لقائة بهم ، مشيرا أنه سيتم الانتهاء من اختيار الأسماء اليوم وستقدم لرئيس الحكومة غدا.

وأضاف عضو المكتب السياسى لشباب جبهة الإنقاذ الوطنى ، أن اللقاء المرتقب بين الشباب الثورى ورئيس الحكومة سيناقش سبل دعم الشباب للحكومة وكيفية مساهمة الشباب فى تخطى العقبات السياسية والاقتصادية التى تمر بها البلاد ، وسبل دمج الشباب فى مؤسسات الدولة ، والمجلس الوطنى للشباب .

وأكد وجية أن كل التسريبات عن أسماء مرشحين الشباب لمناصب نواب الوزراء والمحافظين كلها تكهنات وغير حقيقة ، مؤكدا أنه لا بد من وجود تنوع مجتمعى فى أى ترشيحات .

ودافع وجية عن اختيار كل الشباب المرشح لمناصب قيادية من شباب الأحزاب دون غيرهم من شباب المجتمع ،قائلا أان الأصل فى ممارسة السياسية للسياسيين والأحزاب هى المدرسة التى نتعلم فيها السياسة . 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى