ميكروباصات إخوان الشرقية تتجه إلى ميدان رابعة الآن

اتجه منذ قليل عدد من الكروباصات المحملة بأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، إلى ميداني رابعة العدوية والنهضة.
إذ تجمعت قرابة الـ8 سيارات بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق، وانطلقت متجهة إلى ميداني النهضة ورابعة، فيما توافد عدد من أعضاء الجماعة من مراكز المحافظة فى انتظار انطلاق السيارات.
البديل






