الأخبار

يوجد من يهاجم “في حب مصر”

 

136

 

قال اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة “في حب مصر”، إنه يوجد من يهاجم قائمة “في حب مصر” لاكتساب الشهرة، باعتبارها المنافس الأقوى في انتخابات مجلس النواب.

وتابع سيف اليزل، خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، “أريد واحداً من مهاجمينا يملك دليلا على أن قائمة في حب مصر ولدت وسط الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أن القائمة استعانت بأسماء كثيرة من القائمة التي كان يعدها الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، لافتًا إلى أنه لو عرض على الجنزوري عضوية البرلمان فلن يقبلها.

وأوضح أن بعض أعضاء الحزب الوطني المنحل المرشحين ضمن قائمة في حب مصر يتمتعون بالنزاهة ونظافة اليد، مشيرًا إلى أن قيادات الجبهة المصرية هم من استبعدوا ناجي الشهابي من الترشح في قائمة “في حب مصر”.

وعن موقف القائمة من القوائم والأحزاب الأخرى، قال سيف اليزل، قائمة “في حب مصر” لن تدخل في صفقات مع حزب النور أو غيره، وهدفنا الفوز في كل الجمهورية، مشيراً إلى أن المستقلين ستكون لهم الأغلبية في البرلمان القادم، مؤكداً على أن القائمة ستعمل لصالح البلد وستواجه أخطاء أي شخص في الدولة.

وأكد سيف اليزل أن قائمة “في حب مصر” ستقف بالمرصاد لكل المخطئين.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى