الأهلى يخوض أول تدريباته بالكونغو غدًا

 

163

 

أكد أحمد أيوب المدرب العام للنادى الأهلى اليوم الثلاثاء، أن فريق الكرة سيخوض أول مران له فى الكونغو غدًا الأربعاء فور وصوله؛ استعدادًا لمواجهة فريق ليوباردز في إطار الجولة الثالثة لدورى المجموعات بدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

وأوضح أيوب أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى المتواجد حاليًا فى الكونغو، سوف يحدد ساعة المران الذى سيخوضها الفريق.

الوفد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى