مسيرة “النور” بالعباسية تلغي فعالياتها

140

 

 

أعلنت مسيرة مسجد النور بالعباسية المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، عن إلغاء فعالياتها بالتوجه جماعيًا إلى رابعة العدوية، وذلك بعد انتهاء الآلاف من محاصرة وزراة الكهرباء، كنوع من الضغط على الحكومة الحالية.

 

فيما قامت أعداد بالتوجه إلى اعتصام “رابعة العدوية” في شكل متفرق.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى