إصابة 3 من أفراد الأمن المركزي بالعريش

115

 

 

اصيب 3 من قوة قطاع الامن المركزي الواقع علي طريق مطار العريش الجوي مساء اليوم .

وقالت مصادر امنية في الشرطة ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة ذات دفع رباعي قاموا بمهاجمة معسكر الامن المركزي عليطريق مطار العريش واسفر ذلك عن اصابة كلا من النقيب محمد خميس السيد 26 عاما اصيب بطلق ناري في الساق اليسري ، جندي محمد العايدي 22 عاما اصيب بطلق ناري في الساق الايمن ، محمد محمود السيد 21 عاما اصيب بطلق ناري في الذراع الايمن.
وتم نقل المصابين الي مستشفي العريش العسكري لتلقي العلاج.

 

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى