“الإخوان” يقتحمون نقطة شرطة جهينة بالقليوبية

146

 

 

اقتحمت مجموعة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالقليوبية نقطة الشرطة الواقعة بعرب جهينة بشبين القناطر، وقاموا بإشعال النيران فيها.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى