مصادر عسكرية: اللواء العصار تحت الإقامة الجبرية

213

قال ضابط بالقوات المسلحة أن اللواء محمد العصار نائب وزير الدفاع يخضع للإقامة الجبرية في منزله.

وخلال حديثه عن فض اعتصام “رابعة”، قال الصحفي “عماد الدين السيد” كانت هناك معلومة وصلتني قبل حوالي إسبوعين أن اللواء العصار تحت الإقامة الجبرية، ولم يتسن لي التأكد من صحتها. لكن يوم الأربعاء الماضي، يوم مذبحة رابعة، وأثناء اعتداء لواءات الجيش وعساكره عليّ بالضرب، طلبت منهم التحدث في الهاتف. رفضوا طبعاً، فقررت أن أقول لهم إنني سأتصل بأحد يعرف اللواء العصار، في محاولة مني لانقاذ نفسي من الضرب والاعتقال.

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: رفضوا إجراء أي مكالمة طبعًا، وقال لي ضابط منهم: اللواء العصار قاعد في بيتهم يا بني. فقلت له: عارف إنه تحت الإقامة الجبرية. فصمت وأشار برأسه أن نعم، ثم قال: طيب عاوز تتصل بيه ليه؟ … مش هيعمل لك حاجة. فتأكدت من أن السيسي قد وضع العصار، وعددًا آخر من لواءات المجلس العسكري تحت الإقامة الجبرية، وأنه يعمل منفردًا.

ولم يكشف “السيد” عن اسم الضابط أو رتبته العسكرية.

اخبارك نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى