الأخبار

مرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة

52

قررت لجنة الأندية فى ختام اجتماعاتها برئاسة المستشار مرتضى منصور إرجاء اتخاذ القرار بشأن إلغاء الهبوط من عدمه حتى الانتهاء من بطولة الدورى على ان يتم الاعلان عن القرار بشكل رسمى فى مؤتمر صحفى سينعقد بمقر نادى الزمالك لشرح التفاصيل الكاملة وتوضيح الأصوات المؤيدة والمعارضة لأى قرار.

كما قررت اللجنة إقامة الدورة الرباعية للدوري العام من دورين “ذهاب وعودة”، وبحضور أعداد محددة من الجماهير بالاتفاق مع القيادات الأمنية شريطة الالتزام، وتشجيع فرقهم فقط دون أن يتلفظوا بأى إساءات لأحد كما منحت اللجنة التليفزيون المصرى 24 ساعة فقط لسداد جزء من مستحقات الأندية المتأخرة، والتى تقدر نحو 14 مليون جنيه، وهددت فى فى حالة عدم السداد، ستمنع كاميرات التليفزيون من بث اللقاءات، وأولها مباراة الأهلى وغزل المحلة غدا.

وهدد مرتضى منصور، مسئولى اتحاد الكرة بانسحاب الزمالك من بطولة الدورى فى حالة اعتراض مسئولى الجبلاية على قرار اللجنة فى حالة اتخاذه بإلغاء الهبوط، مشيرا إلى أنه سيترك لكل ناد تحديد مصيره لافتا إلى أنه سيتم طرح مبادرة لإنهاء الأزمة بين الأهلى والمصرى حيث إن الناديين ليسا مسئولين عن مذبحة بورسعيد ولابد من إنهاء حالة الاحتقان بينهما موضحا أنه سيتم دعوة أهالى ضحايا الناديين وإحياء ذكرى الشهداء وإزالة حالة الاحتقان لإنهاء الأزمة تماما.

وأوضح “منصور” على أنه سيتم عقد جلسة بين مندوبى الأندية والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء عقب عودته الى القاهرة لبحث مشاكل الديون المتراكمة على الاندية مضيفا ان عودة دولة القانون ستكون قريبة جدا بعد تولى المشير عبد الفتاح السيسى رئاسة مصر.

وأصدر “منصور” قرارا بمنع تعامل مندوبي الأندية “نهائيا” مع أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة واصفا إياه بـ”الشملول” نظرا لإحداثه فتنة بين اللجنة ومسئولى الجبلاية من خلال تصريحاته الهجومية بالفضائيات نظرا لكونه تسبب فى أحداث فتنة بين اللجنة واتحاد الكرة على خلفية مناقشة فكرة إلغاء الهبوط. –

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى