سلطات الامن بمطار القاهرة تحتجز ….

احتجزت سلطات الامن بمطار القاهرة، ظهر اليوم الاثنين، ثلاثى نادى الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، وصلاح سليمان، لاعبى الفريق، وحمادة انور، المدير الادارى، وذلك على خلفية المشاجرة التى وقعت بين شيكابلا واحد الافراد المنتمين اللى القوات المسلحة بمطار الجونة.
والتى قام على اثرها فرد القوات المسلحة بتقديم بلاغ الى النيابة العسكرية للتحقيق فى الواقعة، و من جانبه يحاول مسئولى نادى الزمالك حل الازمة سريعا، من اجل اعداد الاعب لمباراة الاهلى فى الدورة الخامسة لدورى ابطال افريقيا.
صدى البلد





