حبس قياديين بـ«الإخوان» في الشرقية

48

 

 

 

أمر المستشار أحمد دعبس، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، الخميس، بحبس القياديين بجماعة الإخوان المسلمين السيد حزين، والسيد نجيدة، رئيسي لجنتي الزراعة والصناعة بمجلسي الشورى، والشعب المنحلين، 15 يومًا على ذمة التحقيق.ووجهت النيابة للقياديين بحزب الحرية والعدالة تهم استخدام العنف لتعطيل أحكام الدستور والقانون، والاعتداء على الحرية، والترويج لأغراض غير مشروعة، وحيازة مطبوعات تتضمن أخبار كاذبة تهدف لبث الرعب في نفوس المواطنين، والإضرار بالمصلحة العامة.

كما اتهمتهما النيابة بمحاولة التعدي على ضباط الجيش والشرطة، والاشتراك مع آخرين في تكدير الأمن العام، وتعطيل المواصلات، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، و إثارة الشغب، وحيازة كتب، ومنشورات تحريضية.كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط «حزين» داخل مسكنه بمدينة أبوحماد بالشرقية، و ضبط «نجيدة» باستراحته الخاصة بالإسماعيلية، وتمت إحالتهما للنيابة الكلية بالزقازيق للتحقيق معهما فيما نسب إليه

 

 

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى