قرار وزاري بتعيين 12 وكيلًا لمديريات التموين

 

 

109

 

أصدر الدكتور محمد أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الجمعة، قرار وزاريا بتعيين 12 وكيلا جديدا لمديريات التموين بالمحافظات.

 

وتضمن القرار تعيين إبراهيم عسقلاني للقاهرة، ونعماني نصر نعماني للجيزة، وأيمن الطوخي للفيوم، ومحمود المهدي للبحيرة، والسيد حافظ للمنيا، وأبو بكر محمد للبحر الأحمر، وهشام كامل للإسكندرية، ومجدي محمد عبد العال للسويس، وعبد العزيز عبد الحليم لكفر الشيخ، وسامي عزيز لبني سويف، وإبراهيم سيد أحمد للمنوفية، ومدحت جعفر للأقصر، وعلاء مرتضي للإدارة المركزية للتخطيط.

 

 

وأكد الوزير أن التعيينات تشمل شبابا وأصحاب خبرة بهدف تطوير الآداء بمديريات التموين وتوفير كافة السلع والخدمات ومراقبة الأسواق وضبط المخالفين وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

المصرى اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى