هشام سعيد رئيساً لبعثة الأهلى

88كتب محمود احمد

قرر مجلس إدارة الأهلى تكليف المهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى جنوب افريقيا حيث من المقرر أن يواجه الأهلى فريق أورلاندو بيراتس فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 22 من سبتمبر الجارى.

ومن المقرر أن تسافر البعثة يوم 18 سبتمبر وسوف يسبق البعثة بـ24 ساعة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على كافة الترتيبات والإقامة وملاعب التدريب .

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى