الأخبار

مواطن بإسنا يتهم نائبي رئيس المدينة باحتجازه وتهديده

2_201455141336

 

اتهم شاب في العقد الثالث من العمر وعضو في اتحاد ”تكتل” نائبى رئيس مركز ومدينة إسنا باحتجازه وتهديده داخل ديوان مجلس مدينة إسنا بهدف الحصول منه على معلومات عن الإتحاد وأعضاؤه ومصادر تمويله.

وقال الشاب ويدعى عامر محمد محمد على فى المحضر رقم ” 70 ” أحوال مركز شرطة إسنا فوجئ بقيام كل من باهر النمر ومصطفى جبريل نائبي رئيس مركز ومدينة إسنا  باحتجازه تحت التهديد داخل إحدى غرف المجلس لإجباره على تقديم معلومات حول أعضاء الاتحاد ومصادر تمويله وأهدافه.

من ناحية أخرى حرر نائبا رئيس المركز محضرا ضد الشاب ورفاقه متهمين إياهم بإثارة الغضب الشعبي وتأجيج مشاعر المواطنين ضد المسئولين بما يهدد السلم الاجتماعي.

يذكر أن اتحاد ” تكتل ” هو مجموعة شبابية تم تشكيلها لمواجهة مسئولي المركز بالقصور الكبير إزاء الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وتقاعسهم عن حل تلك الأزمات  وعرضها على الأهالي من خلال منشورات يتم توزيعها في كافة التجمعات وصلوات الجمعة والأفراح وغيرها من المناسبات وهو ما أثار غضب مسئولي المركز.

تم إخطار النيابة التى باشرت التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات الأقصر والتى قامت بإستدعاء النائبين لؤالهما حول الواقعة.

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى