الأخبار

الإخوان تسعى لاستنزاف الدولة..

69

قال اللواء محمود خلف، مستشار أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، إن مظاهرات أمس الجمعة محاولة “بائسة” من جماعة الإخوان المسلمين للحفاظ على الروح المعنوية لعناصر التنظيم مستبعدًا قيام الإخوان بعمليات اغتيال في المستقبل لأي من الشخصيات الهامة بالمجتمع.

ونصح، خلال لقائه ببرنامج “خطوط عريضة” الذى يذاع على قناة “إم بي سي مصر” مساء أمس الجمعة، الشعب المصرى أن ينتبه إلى كل ما يجرى حوله بالشارع من تحركات غريبة والإبلاغ عنها فورًا، حتى لا يعطى الفرصة للإرهابيين بالتحرك داخل الشارع بسهولة، مؤكدًا أن تنظيم الإخوان يسعى لاستنزاف الدولة المصرية فى الداخل والخارج .

وأضاف أن الإرهاب فى سيناء لا يريد غير إرباك البلاد وإظهارها دولة ضعيفة وتقديمها للغرب دولة فاشلة، مؤكدًا أن القوات المسلحة لم تستدع قوات الاحتياط ولم تتعامل مع الإرهاب بسيناء بكل قوتها.

وأوضح أنه لا يجوز فى الحرب على الإرهاب الإعلان عن التفاصيل سريعًا، قائلًا إنه أول من دعا لإنشاء منطقة عازلة بين رفح المصرية وغزة، موضحًا أن على أى شخص يريد أن يتصالح مع الدولة يجب عليه أن يحترم القانون.

واختتم حديثه، قائلاً: “يجب على السلطات المصرية الآن مراجعة قرارات العفو الرئاسية عن الإرهابيين فى عهد الرئيس المعزول مرسي”.

 

بوابة الاهرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى