وقفة احتجاجية لمصابي الثورة أمام “الوزراء”

بدأت منذ قليل وقفة احتجاجية لحوالي 25 شخصا من مصابي الثورة أمام مبنى مجلس الوزراء بعد خروجهم من مركز التأهيل العسكري بالعجوزة بالرغم من عدم استكمال علاجهم بخطاب من مجلس الوزراء.
وطالب المحتجون باستكمال علاجهم بالشكل اللائق وتسليمهم الوحدات السكنية المخصصة لهم من العام السابق.
وقابلهم أحد الإداريين بالمجلس لبحث مطالبهم وتقديمها للمسئولين، مما سبب استياء المحتجين لعدم مقابلتهم أيا من المسئولين وعدم تقديرهم بالشكل اللائق.
صدى البلد






