الأخبار

بالفيديو.. تعرف على تحديثات جوجل الجديدة

110

 

واجه معظم الأجهزة الإلكترونية التى يمكن ارتداءها مشكلة كبيرة عند تواجدها بعيدًا عن الهواتف الذكية حيث تصبح تقريبًا عديمة الفائدة.

ومن أجل ذلك، قامت جوجل بأكبر تحديث لأجهزة أندرويد التى يمكن ارتداءها، من خلال معالجة تلك المشكلة عن طريق دعم تلك الأجهزة بخاصية “جى بى إس” بالإضافة إلى إمكانية تزامن مقاطع الموسيقى دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

وتتيح تلك الإمكانية الفرصة أمام المستخدمين لتشغيل تقنية “جى بى إس” على أجهزتهم العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وتتيح لهم أيضا إمكانية ترك هواتفهم الذكية فى المنزل والإستماع إلى مقاطع الموسيقى من خلال السماعات المتصلة بواسطة بلوتوث، وكذلك تتبع مسارات طريقهم والمسافة التى قطعهوا والسرعة التى ساروا بها.

ولا تتواجد أى منتجات، الآن، تمتلك تلك التحديثات الجديدة، حيث سيعمل بتلك التحديثات بدءًا من اليوم، حيث تتوفر تقنية “جى بى إس” فى ساعة سونى الذكية الجديدة “سونى 3” المتاحة الأن للشراء على فيريزون، وأشارت جوجل أن تلك الساعة ستتوفر على متجر جوجل بلاى قريبًا.

ووعدت جوجل بأن تتوفر تلك التحديثات في باقي الأجهزة مثل ساعة إل جى، سامسونج جير لايف، وموتو 360 خلال الأيام القليلة الجديدة، ولكن هذا لا يعنى أن تمتلك تلك الأجهزة تقنية “جى بى إس”، ولكنها ستتضمن بعض المميزات الجديدة التى طرحت اليوم.

وبإمكان المستخدمين الأن الحصول على أحدث نسخة من نظام جوجل لتشغيل الموسيقى، والتى ستمكنهم من التمتع بمقاطع الموسيقى مجانا من خلال أجهزتهم التى يرتدونها.

وقامت جوجل بوضع 8 تطبيقات جديدة خاصة بالأجهزة التى يمكن ارتداءها على متجر جوجل بلاى، خاصة بالسفر، التواصل الإجتماعى، اللياقة البدنية والصحة.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=0CfCpY4QskE&feature=g-all-xit”]

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى