عبد النور سامسونج ستصدر منتجاتها إلى أوروبا

 

171

 

كتبت رشا محمد:
صرح وزير التجارة و الصناعة منير فخرى عبد النور أنه قام اليوم السبت بتفقد مصنع “سامسونج” فى صحراء بنى سويف،
وأكد أنه سيتم تصدير منتجاتها إلى أوروبا.
وأشار إلى أن شركة سامسونج امتدحت العمالة المصرية وقالوا أنهم أفضل من نظرائهم فى الدول الأخرى.
وأضاف عبد النور على قناة “سى بى سى” أن قرار تحديد الحد الأدنى للأجور جزء من تطبيق العدالة الاجتماعية ولابد من إعادة النظر فى دعم الوقود ليصل لمن يستحقه، وأن تطبيق الحد الأدنى للأجور فى القطاع الخاص له خطورته وعليه أن يتحمل مسئوليته الاجتماعية.

 

المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى