ممدوح عباس يثير أزمة فى الزمالك

أزمة جديدة فجرها ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك بسبب القرار الذى يدرسه من أجل تخفيض عدد الفرق الموجودة فى قطاع الناشئين المشاركة فى البطولات بحجة أن القطاع لا يمول الفريق الأول بالشكل المناسب بخلاف التكاليف العالية التى يتكبدها النادى.
المشكلة أن ممدوح عباس نسى تماما أن القطاع هو الذى صعد منه للفريق الأول أكثر من لاعب متميز مثل شيكابالا ومحمد ابراهيم وحازم امام وعمر جابر بينما أغلب اللاعبين الذين يضمهم النادى من اخارج يرحلون بعد انتهاء عقودهم أو بسبب الخلاف مع عباس على مستحقاتهم المالية بينما ساهم لاعب مثل شيكابالا باعارته للوصل الإماراتى ف اصرف علىالنادى لفترة طويلة
الفرسان






