القبض على قياديين إخوانيين بسمالوط

 

204

 

 

ألقت اجهزة الامن بالمنيا، القبض علي قياديين إخوانيين، لتورطهما فى احداث العنف التى شهدها مركز سمالوط، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما طبقا لقرار النيابة العامة.

تلقى اللواء اسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سمالوط، بضبط محجوب عبد العزيز، من ابناء قرية الحتاحتة وطارق تاج بقرية إطسا التابعتين لدائرة المركز، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما طبقاً لقرار النيابة العامة، فى الاحداث التى اسفرت عن حرق مركز الشرطة والوحدة المحلية والمحكمة.

صدى البلد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى