تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع “الإغاثة الإسلامية”

24

 

 

بحث وزير الأوقاف الفلسطيني محمود الهباش مساء اليوم الإثنين مع الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية إحسان صالح الطيب ، الاتفاقيات الموقعة مع الهيئة منذ ثلاث سنوات وسبل تفعيلها ، وتطورات الوضع الفلسطيني .

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الهباش أكد حرصه على عقد اللقاءات مع المؤسسات الإسلامية المختلفة ، منوهاً بأن فلسطين من الدول التي تحتاج للعون والمساعدة ، وأشاد بدعم وتنفيذ المشاريع في فلسطين من جانب هيئة الإغاثة الإسلامية .
وتطرق الهباش إلى سياسة تضييق الخناق التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين الفلسطينيين ، منوها بأن المواطنين الذين يقيمون في خيم متنقلة يتعرضون للاعتداء والحرمان من حقوقهم في المياه والكهرباء بهدف إجبارهم على الرحيل وترك أراضيهم .

 

اونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى