هااااااام من حازم عبد العظيم

31كتب محمود مطاوع

 

أكد الدكتور حازم عبد العظيم، الناشط السياسى ووزير الاتصالات السابق، أن “قانون التظاهر حائر بين تقنينه السلمي وعدم تقنينه بسبب تظاهر بعض المواطنين بالأسلحة“، مطالبًا بالتعامل مع المتظاهرين المسلحين.

وقال عبد العظيم، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قانون التظاهر حائر بين حق التظاهر السلمي الذى يجب أن تحميه وتقننه الدولة مثل كل دول العالم والتظاهر المسلح “اللى المفروض ياخد بالجزمة”.

 وأضاف الناشط السياسي انه كان من الأولى في هذه الظروف ان يتم سن قانون مكافحة الإرهاب  قبل قانون التظاهر.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى