الأخبار

اصابة 6 جنود في انفجار سيارة مفخخة قرب مقر للمخابرات الحربية

 

9

 

قالت مصادر امنية وطبية ان 6 أشخاص على الاقل أصيبوا في انفجار سيارة مفخخة قرب مقر للمخابرات الحربية بالاسماعيلية. وقال مصدر طبي الاصابات كانت متوسطة باستثناء جندي واحد أصيب بطلق ناري . وأضاف بأنه لم يسقط أي قتلى بسبب الانفجار.

 

قالت مصادر امنية بالاسماعيلية انه تم العثور على سيارة أخرى مفخخة قرب مقر المخابرات الحربية بالاسماعيلية لم تنفجر . وقالت المصادر انه تم العثور على السيارة أثناء قيام قوات الامن بعمليات تمشيط لمكان الانفجار الاول .

 

وقال مصدر امني :الانفجار بسبب سيارة مفخخة قرب المقر مما تسبب في انهيار جزء من الجدار للمقر واحتراق وتهشم عدد من السيارات التي كانت في محيط المكان كما تضررت بعض البنايات المجاورة.

 

وقال شهود عيان انهم شاهدوا السنة الدخان تتصاعد من المكان كما سمعوا أصوات لاطلاق الرصاص. وهرعت سيارات الاسعاف الى مكان الانفجار فيما طوقت قوات من الشرطة والجيش المكان.

 

ووصل اللواء أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني واللواء احمد القصاص الى مقر المخابرات الحربية بالاسماعيلية والذي انفجرت بالقرب منه سيارة مفخخة ، وذلك لتفقد أثار التفجير. وأغلقت قوات الجيش طريق الشواطئ بالاسماعيلية عقب وقوع الانفجار وقامت بعمل .

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى