تجدد الاشتباكات بين أعضاء المحظورة والأهالى إطسا بالفيوم

 

192

 

 

تجددت الاشتباكات بمدينة إطسا بالفيوم بين الأهالى وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين “المحظورة”، وتبادل الطرفان التراشق بـ”الكراسى” أمام مقهى قريب من مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم.

وتجددت الاشتباكات إثر قيام ثلاثة أشخاص من المصابين فى اشتباكات قرية الصوافة، بالتوجه إلى قسم شرطة إطسا لتحرير محاضر ضد الإخوان، الأمر الذى أدى إلى اعتراض أقارب الإخوان لهم وإندلاع الاشتباكات مجدداً.

 

الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى