تغريدتان لغادة عبد الرازق تثير قلق جمهورها

 

 

غادة_عبد_الرازق

حالة من الارتياح تملكت جمهور النجمة المصرية غادة عبد الرازق، بعد أن عادت مره أخرى إلى زوجها الكاتب الصحفي محمد فودة، ونشرت صورا على حسابها بموقع ” انستجرام ” تظهر مدى الإنسجام بينهما، ولكن – مؤخرا – غردت النجمة المصرية تغريدتين عبر تويتر أصابتا الجمهور ببعض القلق وأبدو تخوفا من أن ” عين الحسود ” قد تكون قد طاردتها مره أخرى في علاقتها مع زوجها. غادة كتبت: ” أرتقيت بنفسي كثيراً ، حيث لا حسره على مغادر ، ولا اسفً على راحل “، كما كتبت – أيضا : ” الحياة أقصر من أن تهدرها مع أشخاص تبرر لهم أفعالك طيلة الوقت ، من يحبك سيرى الخير فيك ومن يبغضك لن تستطيع إرضائه”. وأنت كيف تقرأ تغريدات غادة.. هل تكون مقدمة لخبر غير سار.. أم أنها لا ترتبط بأي شيء؟.

 

المحور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى