وقفة لـ«الإخوان» أمام «الأهلي» بـ«الفوفوزيلا»

 

132

 

 

نظم مئات من أنصار «الإخوان»، الجمعة، وقفة أمام النادي الأهلي بمدينة نصر، ضمن مظاهرات ما سمته الجماعة بـ«جمعة الصمود».

ورددوا هتافات مناهضة لوزارة الداخلية على أنغام «الفوفوزيلا» ، ووزعوا منشورات حملت عنوان «لن ننسي الشهداء»، كما رسموا جرافيتي على أسوار النادي الأهلي.

وبعدها تحركت المسيرة في اتجاه طريق الأوتوستراد، ما أسفر عن شلل مروري وبطء في حركة السيارات.

كان ما يسمي بـ«التحالف الوطني لدعم الشرعية»، والذي يضم جماعة الإخوان المسلمين، دعا إلى الخروج في مسيرات من مناطق متفرقة بالقاهرة تحت مسمى «جمعة الصمود».

الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى