الأمن ينتشر في رفح

 

rf7

 

شمال سيناء – مصطفي علي:

وصلت إلى منطقة الشريط الحدودي في مدينة رفح قوات أمنية جديدة، حيث كثفت الجهات الأمنية العاملة في مدينة رفح من أعمال ملاحقة أعمال التهريب عبر الإنفاق وإجراءات ردم الأنفاق.

ووفقا لمصادر مطلعة، فان أجهزة الأمن تعد خطة محكمة بمشاركة قوات متخصصة لملاحقة العناصر المسلحة التي قد تتسلل عبر الأنفاق، تحسبا لقيام عناصر متشددة من الجانب الفلسطيني بدخول الأراضي المصرية بهدف القيام بعمليات ضد إسرائيل عبر الحدود الشرقية في سيناء.

وجاء هذا الإجراء بالتزامن من إعلان إسرائيل تحذيرا لرعاياها بعدم التوجه لسيناء خلال أعياد الفصح نهاية الشهر الحالي تحسبا لأعمال انتقامية أو اختطاف بحسب البيان الصادر عن مكتب مكافحة الإرهاب التابع لرئاسة الوزراء الإسرائيلي.

محيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى